0 تصويتات
في تصنيف المنهاج السعودي بواسطة (67.5ألف نقاط)

تساءل طلاب وأولياء أمور في تغريدات على موقع “تويتر”، مساء السبت، عن تعليق الدراسة في الرياض؛ تزامناً مع هطول أمطار مصحوبة برياح نشطة، ووسط تحذيرات من “الدفاع المدني”.

وجاءت تلك التساؤلات مع التحذيرات التي أصدرها الدفاع المدني بمنطقة الرياض، التي نبه فيها على المواطنين والمقيمين بضرورة أخذ الحيطة والحذر؛ لورود تنبيه متقدم من الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة بهطول أمطار رعدية، ورياح نشطة على أجزاء من منطقة الرياض.

وبين الدفاع المدني أن الأمطار المتوقعة تشمل العاصمة الرياض، والدوادمي، والمجمعة، ورماح، والزلفي، والخرج، وعفيف، وشقرا، علاوة على الأجزاء المجاورة لها، وتستمر حتى يوم غد الأحد بمشيئة الله.

وأهاب المتحدث الرسمي للدفاع المدني بمنطقة الرياض، الرائد محمد الحمادي، بالجميع التقيُّد بتعليمات وإرشادات السلامة، والحذر والانتباه أثناء قيادة السيارة في الطرقات وقت الأمطار؛ خشية الانزلاق، والبُعد عن الأسلاك والتوصيلات الكهربائية، التي تعرضت لمياه الأمطار.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.
مرحبًا بك إلى جوابك، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من قبل المختصين في المجال .. اجابة لجميع الاسئلة التعلمية في جميع المراحل التعليمية من قبل استاذة مختتصين
...