0 تصويتات
في تصنيف عام بواسطة (141ألف نقاط)

فيديو تفاصيل مغتصبي قاصر الشمال القصة كاملة ومطالبة بحد الحرابة علي الجناة

اهلا بكم اعزائي زوار موقع جوابك التعليمي , تصدر هشتاق تحت عنوان مغتصبي قاصر الشمال مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية وخاصة موقع تويتر

وفي تفاصيل الهشتاق :

ويدور الحديث عن ان ثلاث شبان قامو بغتصاب فتاة قاصر تبلغ من العمر 13 عام , وتفاعل عدد كبير من المغردين مع الهشتاق مطالبين بأقامة حد الحرابة علي الشبان الثلاثة .

قصة مغتصبي قاصر الشمال

بدأت القصة من خلال علاقة تعارف ما بين فتاة و3 شبان عبر شبكات التواصل الاجتماعي حيث تم استدراج الفتاة التي تبلغ من العمر (13) عاماً من قبل مغتصبي قاصر الشمال ، حتى تم وضعها في استراحة وتم اطلاق على الفتاة “مخطوفة الاستراحة” لينتشر جدل واسع حول قضية مغتصبي القاصر في الشمال والتي تم خطفها في الاستراحة، وسط مطالبات بإقامة الحد على مغتصبي قاصر الشمال .

الحكم على مغتصبي قاصر الشمال

أعلنت محكمة الاستئناف الحكم بالسجن (9) سنوات على مغتصبي قاصر الشمال والجلد (900) جلدة بعد أن تم تهديد الفتاة بنشر صور فاضحة لها  عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتم استدراجها إلى استراحة واطلق هاشتاق تفاعل مع قصتها تحت اسم ” مخطوفه الاستراحه ” ، وذلك في مساعي من مغتصبي قاصر الشمال لإقامة علاقة محرمة معها .

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.
مرحبًا بك إلى جوابك، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من قبل المختصين في المجال .. اجابة لجميع الاسئلة التعلمية في جميع المراحل التعليمية من قبل استاذة مختتصين
...