0 تصويتات
في تصنيف مشاهير بواسطة (145ألف نقاط)
عائلة البحري في الكويت

اهلا وسهلا بكم اعزائي زوار موقع جوابك التعليمي , يبحث العديد من الاشخاص في المملكة العربية السعودية عن اجابة سؤال :

"عائلة البحري في الكويت"

نتابع معكم الاجابة من خلال التعليقات .

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
مختارة بواسطة
 
أفضل إجابة

ياسر البحري هو"كويتي الجنسية، لد في مدينة الفحيحيل بدولة الكويت عام 1975م. في 1998، تخرج من جامعه الكويت بتخصص الفلسفة ثم درس سنتين 2000-1998 في جامعه تكساس

ان ياسر البحري من مواليد الكويت ونشأ في عائلة مسلمة فهو درس وتخرج في الكويت ويتبع تعاليم الدين الاسلامي حتى وقتنا هذا.

ياسر البحري مواليد كام ؟ ,كم عمر ياسر البحري ؟

ان الكاتب ياسر البحري هو من مواليد سنة 1975م ويبلغ عمر ياسر الان 45 عاما فقط.

قصة 12 سنة من حياة الكويتي ياسر البحري

رحلة عذاب وصراع مع الحياة عاشها طالب كويتي في أميركا، خلف أسلاك السجون، لأكثر من 12 سنة، تنقل فيها بين سجون الولايات المتحدة، بعد أن كان طالباً متفوقاً ومتميزاً في دراسة الفلسفة… وبدلاً من أن يرتدي وشاح التخرج من دراسة الدكتوراه، ارتدى بدلة السجن، بمرارة وعذاب.

ظلام السجن الحالك لم يكسر إرادة البحري القوية، ولم يمنعه من تحويل سنواته داخل أسواره إلى طريق نجاح، وواحة من الانتاج الفكري والابداع، ومساحة للكتابة وتأليف قصته المثيرة.

ياسر البحري الذي تخرج في جامعة الكويت بتخصص الفلسفة، درس في جامعة بوسطن في العام 2001، وحصل على درجة الماجستير، والتحق بعدها في برنامج الدكتوراه في جامعة فلوريدا، بتخصص الفلسفة السياسية، وله أكثر من 20 كتابا أشهرها «ألف ليلة حبس انفرادي» و«إسلاموفوبيا في أميركا» وغيرها من الكتب.

في أميركا، شق البحري طريقه في التجارة، وأسس أشهر مقهى بولاية فلوريدا، إلى أن جاءته ليلة الموظفة الاميركية التي كانت تعمل في المقهى وكانت وراء اتهامه وزجه بالسجون، بهتاناً وزرواً… سنوات عاشها البحري بمعنويات عالية فأسس في كل سجن دخله مكتبة وساهم في هداية نحو 200 سجين إلى الإسلام.

وهو اليوم يلملم أوراقه ويستعد ليستنشق هواء الحرية بعدما زُج به في السجن على خلفية قضية جنائية ظُلم فيها، وسيكون إطلاق سراحه في أكتوبر المقبل، بعد انتهاء مدة سجنه كاملة.

مرحبًا بك إلى جوابك، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من قبل المختصين في المجال .. اجابة لجميع الاسئلة التعلمية في جميع المراحل التعليمية من قبل استاذة مختتصين
...