0 تصويتات
في تصنيف مشاهير بواسطة (145ألف نقاط)

مشهور يتشبه بالنساء , انتشر بشكل واسع علي مواقع التواصل الاجتماعي هشتاق بعنوان مشهور يتشبه بالنساء .

ومتابعة للخبر اظهرت صور للمشهور زياد المسفر وهو يقلد ويتشبه بالنساء مما اثار غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي .

قصة زياد المسفر  المتشبه بالنساء

تصدر هاشتاغ “مشهور يتشبه بالنساء” ترند تويتر السُّعُودية في الساعات الأخيرة بعد الفيديو الذي نشره الشاب زياد المسفر على حسابه على تيك توك، و شكل الفيديو اهتمامًا واسعًا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على تويتر، الذين الذي عبروا عن غضبهم بسبب تشبه الرجل بالنساء، كما لم يتقبلوا ما يقوم به الشاب زياد المسفر الذي قام بفيديو غير مناسب ولا يتماشى مع العادات والعرف عند الرجال، وقد وصف المغردين على تويتر بأن ما قام به عمل لا يضع بين الرجال ولا يقوم به وسط انتقادات كبرى من المواطنين على تويتر.

فيديو زياد المسفر المتشبه بالنساء

شارك نجم السوشيال ميديا زياد المسفر مقطع فيديو له على حسابه على تيك توك و Snapchat وَسْط غضب المواطنين الذين طالبوا الدولة بتقليص هذه المجموعة من الأشخاص، وشكل الفيديو اهتمامًا واسعًا من متابعي تويتر الذين تفاعلوا مع الفيديو وسط مطالبات من الحكومة بسجنه لأنه لا يمثل الرجال كما وصف مغردو تويتر وهذا الفيديو الخاص به.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (145ألف نقاط)
 
أفضل إجابة

مشهور يتشبه بالنساء؟

اندلعت موجة غضب ضد أحد المشاهير، الذي تم اتهامه بأنه يتشبه بالنساء، إثر نشره مقطع فيديو وهو يعتني ببشرته ويقوم بحركات نسائية.

وارتفع وسم "مشهور يتشبه بالنساء" من قبل بعض النشطاء؛ للتعبير عن غضبهم، والمطالبة بمحاسبة المشهور بسبب مخالفته للذوق العام.

منذ بواسطة
و انا واش دخلني
مرحبًا بك إلى جوابك، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من قبل المختصين في المجال .. اجابة لجميع الاسئلة التعلمية في جميع المراحل التعليمية من قبل استاذة مختتصين
...