0 تصويتات
في تصنيف حل تمارين بواسطة (145ألف نقاط)

علل تنهانا الاية الكريمة عن الانسياق وراء خطوات الشيطان

بجد واجتهاد قد يحتاج الطلاب والطالبات في جميع المراحل الدراسية الى اجابة سؤال من اسئلة المناهج الدراسية اثناء المذاكرة والمراجعة لدروسهم ومن هنا من موقع جوابك بكامل السرور نقدم لكم : أجابة سؤال :

"ذا السؤال الذي لطالما انتشر بصورة كبيرة في الكثير من الصفحات والمواقع الإلكترونية الذين يقومون بنشر الكثير من الإجابات الغير صحيحة والغير دقيقة، ولهذا نقدم الاجابة الصحيحة على حل السؤال التالي :

علل تنهانا الايه الكريمه عن الانسياق وراء خطوات الشيطان

"

الاجابة من خلال التعليقات .

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (145ألف نقاط)
 
أفضل إجابة

علل تنهانا الاية الكريمة عن الانسياق وراء خطوات الشيطان ؟

الاجابة هي :

كي لا تسلكوا سبيل الشيطان وطرقه، ولا تقتفوا آثاره، بإشاعتكم الفاحشة في الذين آمنوا وإذاعتكموها فيهم وروايتكم ذلك عمن جاء به، فإن الشيطان يأمر بالفحشاء، وهي الزنا، والمنكر من القول.

علل تنهانا الايه الكريمه عن الانسياق وراء خطوات الشيطان

احذروا خطوات الشياطين العداوة بين الشيطان وبين بني الإنسان عداوة قديمة بقدم خلق آدم عليه السلام وقد أظهر ... وأما الآية الثالثة فجاءت في سياق النهي عن الفواحش والعلاقات المحرمة، وإشاعة الفاحشة. 

وإلى هنا إخوتي واخواتي الكرام نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالتنا المميزة والمفيدة لهذا اليوم، ونتمنى أن تكون هذه المقالة قد حظيت على إعجابكم، والحمدلله رب العالمين. 

لان الشيطان يامر بالفحشاء والمنكر . 

من سورة النور "قال الله سبحان وتعالي :(يأيها الذين امنوا لا تتبعوا خطوت الشيطن ومن يتبع خطوات الشيطن فإنه يأمر بالفحشاء والمنكر ولولا افضل الله عليكم ورحمته،مازكي منكم من أحدا ابدا ولكن الله يزكي من يشاء والله سميع عليم)

مرحبًا بك إلى جوابك، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من قبل المختصين في المجال .. اجابة لجميع الاسئلة التعلمية في جميع المراحل التعليمية من قبل استاذة مختتصين
...