0 تصويتات
في تصنيف عام بواسطة (145ألف نقاط)
سبب وفاة رجاء الجداوي , تفاصيل وفاة الفنانة رجاء الجداوي بعد صراع مع المراض

اهلا بكم اعزائي زوار موقع جوابك التعليمي , اعلن فجر اليوم عن وفاة الفنانة رجاء الجداوي بعد 43 في العزل الصحي في مدينة الاسماعيلية .

وكانت أبنة الفنانة رجاء الجداوي الوحيدة "أميرة مختار" قد أعلنت صباح اليوم عن وفاة والدتها بعد تواجدها لمدة 43 يوم في العزل الصحي لمستشفي أبو خليفة بالإسماعيلية في مصر وذالك نتيجة اصابتها بفايروس كورونا المستجد "كوفيدا 19" عن عمر يناهز 82 .

وكانت رجاء الجداوي، تتواجد على جهاز تنفس صناعى اختراقى، دخل العناية المركزة المستشفى أبو خليفة للعزل الصحي، بعد تدهور حالتها الصحية.

وأجرت الفنانة رجاء الجداوي منذ دخولها العزل الصحي بمستشفى أبو خليفة فى 24 مايو الماضى، 3 مسحات تحاليل"pcr"، كان الأول بعد دخولها بثلاثة أيام، وظهرت نتيجته إيجابية، والثانى عقب حقنها بمصل البلازما المتعافين بيومين، وظهرت أيضًا نتيجته إيجابية، والمسحة الثالثة والتى تمت خلال الأيام الماضية، وظهرت نتيجته، إيجابية، وفقاً لموقع "اليوم السابع".

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.
مرحبًا بك إلى جوابك، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من قبل المختصين في المجال .. اجابة لجميع الاسئلة التعلمية في جميع المراحل التعليمية من قبل استاذة مختتصين
...