0 تصويتات
منذ في تصنيف عام بواسطة (141ألف نقاط)
أشكال المهبل مع الاسماء

اهلا وسهلا بكم اعزائي زوار موقع جوابك التعليمي , يبحث العديد من الطلاب في المراحل التعليمية اثناء دراستهم  علي اجابة سؤال :

"أشكال المهبل مع الاسماء"

الأجابة من خلال التعليقات , بالتوفيق للجميع .

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
منذ بواسطة (141ألف نقاط)
 
أفضل إجابة

أشكال المهبل مع الاسماء

الاجابة هي :

نوع اللهب الأولمبي

يحصل المهبل الشعلة الأولمبية على اسمه من الشكل الذي يرسمه حوله. النساء اللواتي التي عندها هذا الفرج لديهم غطاء يغطي البظر، منطقة الفرج حيث تكون الشفرين الصغيرين على كلا الجانبين أكبر من المعتاد. هذا الغطاء، الذي يطلق عليه القلفة البطينية، يؤدي نفس الوظيفة في تشريح الأنثى مثل القلفة الذكرية مع الحشفة؛ حماية البظر.

يمكن أن يؤدي الحجم الأكبر لهذه الطية المخاطية إلى حدوث بعض الاختلافات على المستوى الجنسي ، لأن البظر قد يكون أكثر مخفيًا بناءً على ما تقيسه. تجدر الإشارة إلى أن هذه ليست مشكلة في الحفاظ على علاقات لطيفة ، ببساطة سيكون من الضروري بالتأكيد تحفيزها أكثر وأفضل حتى تزدهر على السطح.

نوع اللهب الأولمبي

نوع ثوب الذيل

العنصر المميز لهذا النوع من الفرج هو الحجم وشكل الشفرين الصغيرين. لا توجد مشكلة لممارسة أي موقف أو ممارسة الجنس ، فالسعادة لا تزيد أو تنقص ، إنها ببساطة سمة جسدية ليس لها أهمية أكبر.

من المهم أن نلاحظ أن المهبل ، مثل أي جزء آخر من الجسم ، يمكن أن يتغير على مر السنين ، واستخدامه وظروف كل امرأة. هذا هو السبب في أن ثوب الفرجي أكثر شيوعًا عند النساء الأكبر سناً ، عندما تضيع قوة العضلات ويميل الشفرين الصغيرين إلى الانخفاض.

نوع ثوب الذيل

إعلان

نوع البرنقيل

اسم البرنقيل هو تشبيه آخر توضيحي للغاية لأن الحقيقة هي أن هذا النوع من المهبل، مثل القشريات اللذيذة، يبرز. السمة الرئيسية لهذا النوع من المهبل هي البظر، أكبر من المعتاد، منتفخ، لذلك يبرز بين المنطقة التناسلية ولا يضع العديد من المشاكل التي يمكن العثور عليها. في هذه الحالة، يمكن للمرأة أن ترى شيئًا ما استفاد منه على المستوى الجنسي.

الحقيقة هي أنه عندما يتعرض البظر ، يمكن لأي حركة أو فرك أو ملامسة في المنطقة أن تحفز المرأة بشكل كبير وتجعلها أكثر حماسة.

قد تكون مهتمًا أيضًا: 6 أشياء يجب أن تعرفها عن أكواب الدورة الشهرية

نوع البرنقيل

نوع العين المغلقة

هذه المهبل هي واحدة من أكثرها شيوعًا، خاصة عند الفتيات الصغيرات. يحتوي هذا الفرج على أضيق الشفرين الصغيرين، لذلك يبقى مغلقًا.

ليس لديها ميزة ملفتة للنظر بشكل خاص، لكنها موحدة تمامًا. قد يعتقد أن حقيقة أنها أضيق يمكن أن تجعل الاتصال الجنسي أكثر تعقيدًا ، خاصةً مع وجود القضيب كبيرة.

الحقيقة هي أنه بصرف النظر عن القضيب الكبير بشكل مفرط، لا توجد مشكلة في الاختراق فحسب ، بل من خلال الضغط على الجدران المهبلية، سيكون التلامس أكبر وسيكون من دواعي سروريهما.

أنواع من المهبل - نوع العين المغلقة

نوع الفراشة

هذا النوع من المهبل يأخذ اسمه لتشبيه توضيحي للغاية. الشفرين الصغيرين من النساء اللواتي التي بفرج الفراشة كبيرة ومفتوحة على مصراعيه هذه كبيرة مثل تلك التي لها ذيل الغراء، لكنها لا تسقط لكنها تتفتح لفتح مثل زهرة.

على عكس ما قد يبدو، يكون الوصول إلى البظر أكثر تعقيدًا إلى حد ما من أنواع من المهبل الأخرى، ولكن إذا تم تحفيزه بشكل صحيح فلا توجد مشكلة لجعله متميزًا.

في هذه الحالة ، نكرر أنه بشكل عام ، لا يؤثر شكل الأعضاء التناسلية على الأداء الجنسي والمتعة المستمدة منه. تكمن الأهمية ، كما هو الحال دائمًا ، في معرفة كيفية تحفيز الجسم لإثارة نفسك وشريكك.

أنواع من المهبل - نوع الفراشة

هذه المقالة مجرد معلومات ، في أنواع ليس لدينا القدرة على وصف أي علاج طبي أو إجراء أي نوع من التشخيص. نحن ندعوك لرؤية طبيب في حالة تقديم أي نوع من الحالات أو عدم الراحة.

قد تكون مهتمًا أيضًا: 5 علاجات منزلية للتحكم في الرائحة و الإفرازات المهبلية الزائدة

إعلان

إذا كنت ترغب في قراءة المزيد من المقالات المشابهة لخمسة أنواع من المهبل وكيف تؤثر على علاقاتك الجنسية ، نوصيك بإدخال إلى الفئة صحة والجـنس.

مرحبًا بك إلى جوابك، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من قبل المختصين في المجال .. اجابة لجميع الاسئلة التعلمية في جميع المراحل التعليمية من قبل استاذة مختتصين
...