موقع جوابك التعليمي
0 تصويتات
في تصنيف عام بواسطة (67.5ألف نقاط)

ما هو السؤال الذي تختلف إجابته دائما ؟

يُعد سؤال ” كم الساعة ” هو الذي تختلف إجابته دائماً، وذلك نظراً لاختلاف الوقت ما بين ساعة وأخرى، وحتى كل دقيقة وأخرى، وعليه فتلك هي إجابة لغز اليوم، والتي نُقدمها لك من أجل أنم تُثبت مهاراتك في تلك اللعبة المميزة التي غالباً ما يتحداك فيها أقرانك من أجل إثبات تفوقهم عليك.

ولكن لا تجعل تلك اللعبة تنتهي بمجرد الإجابة، فعليك أن تتعظ من هذا السؤال، وتعلم أن الوقت يمر من بين يديك بشكل سريع، وعليك أن تغتنمه في شيء مفيد، فلا تنسى أن كل إنسان سيُسأل يوم القيامة عن عمره فيما أفناة. فعليك أن تنتهز كل لحظة من عمرك في عمل مفيد، يُضيف لك، أو لغيرك الإفادة. ففي كل صباح يُنادي اليوم الجديد على بني أدم فيقول: “يا ابن آدم، أنا يوم جديد، وعلى عملك شهيد، فاغتنمني، فإني لا أعود إلى يوم القيامة”.

فإن كنت تبحث عن أفضل طريقة من أجل اغتنام الوقت بشكل سليم، فعليك أن تعمل على نظيم الوقت، فهو العامل الأول والأساسي لإنجاز العديد من المهمات في أقصر وقت ممكن.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.
مرحبًا بك إلى جوابك، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من قبل المختصين في المجال .. اجابة لجميع الاسئلة التعلمية في جميع المراحل التعليمية من قبل استاذة مختتصين
...